السوداني الأصيل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
مع تحيات محمد نعيم 00966531665677

السوداني الأصيل

مرحبا بك يا زائر نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسجـــــــــــــــات (وداع وفــــراق)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الرومانسية
مشرفة منتدى الألعاب
مشرفة منتدى الألعاب
avatar

وسام التميز
الجنس : انثى
عدد المشاركات : 370
تاريخ الميلاد : 10/08/1993
العمر : 24
الموقع : فى قلب حبيبي
المزاج : رااااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: مسجـــــــــــــــات (وداع وفــــراق)   الجمعة يوليو 24, 2009 5:22 pm

[size=29]








((مسجات وداع و فراق ))))




ابد ما نساك ... لا يمكن
ولا فكرت يوم انساك
ومهما غبت عن عيني
اشوفك وانته بغيابك
اشوفك صوره حلوه
تصبرني بعد فرقاك ..



فقدتك وانكسر قلبي ومدري كيف تاليها
فقدتك وانطفى فرحي من الدنيا وما فيها
فقدتك وأأأااه لو تدري حياتي كيف اقضيها



"وينــــــــك"....
بكيت بصمت بكى جوفي..
بكت عيني بكى مجرى شراييني..
بكى الاحساس والنبرة ..
بكى الخافق مع النظرة ..
بكى التاريخ من عمري..
بكى الباقي من الايام..
لاني فاقدك....
وينــــــــــــك يا حياة روحي..



غيبتك تشعل داخل الجوف ناري** والهوجس والخوف معه تتحد
في غيبتك هوجس قلب بكفي يمين وشمالي ** مثل الهبيل الي كل من شافه منة يحتمد
قلي اذا كنت على البعد نواي **ريحني وخلني عنك ياصاحبي ابتعد
ريحني لا اشغل فكر ولا بالي** لاغبت عني ادري انك عني مبتعد



غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا
عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان
فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا
استئذان ..




في غيبتك غابت عيوني من النوم وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني
صرت تايه ومجنووون ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك
اشوم0000صرت النظر العين تتبع نظرهاااا



إذا كان عمر الإنسان يعد بلحظات السعادة التى يعيشها فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد



مع السلامة حبيبي مع السلامة قلبي فراقك علي غالي وان غبت دقيقة علي ضاق صدري وان جيتني بكيت لاني ما اتحمل كيف فارقتك من زمان



رح وين ماتشتهي ...
رح قد مـــــــاتقدر ...
انا اول الناس في قلبك واناالباقي.......R.......
يكفيني انك تعذبني وانا اتفجر... قصايداّ ينتظرها كل عشاقي.......s.......



لا والذي صورك وأكملك وأنشاك

عن حب غيرك تبت توبه نصوحه


النفس طابت قلبي اليوم ينعيك.. في حبك اللي مات أقبل عزاتي.!
بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك.. واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي.!
مات الأمل مادام غيري مراكيك.. عفت الحياة بيوم موت أمنياتي.!
على جدار الحب بنشر تعازيك.. ولا تطري الرجعة فيوم وتاتي.!
ياموت سير لا تزود تغليك.. عقب الغدر والهجر عجل وفاتي.!




ان كنت من حبه طحت مشلول.. خذو الدوا من ريقه وادهنوني..وان كنت من حبه
صرت مقتول..وصيتي في ثوبه كفنوني..وان جاكم البرنس لاتدفنوني على طول
قولوا له انت السبب وادفنوني.



عيناكى كنهر احزانى نهر موسيقى جملانى لوراءوراء الازمان نهر موسيقى قد
ضاعا حبيبتى ثم اضاعانى ااقل احبك يا قنرى اة لو كان بامكانى فانا لا املك
فى النيا الا عينكى واحزانى



الله يسامحك روح بس يكفيني جروح لمتى اتحمل خطاك الله يسامحك روح
الدنيا اخذ وعطى وانت ماعمرك عطيت والحب احساس ووفا وانت ماعمرك وفيت
كنتي بعيوني غلاتي كنتي تسوالي حياتي للأسف كانت اماني لكن خساره تضحيات



اوتدري ماحل بي حين هجرت عالمي ؟؟
اوتدري اني فقدت مع الحياة تناغمي ؟؟
ولم اعد ادري الى اي سلاله انتمي
لااشبه الجان ولا انا من سلاله ادمي؟؟



سوف تنساني 00تنسى انني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجه اخرى وتنسى دف
شطئاني ويسقط من فكرك اسمي وسوف يتوه عنواني ترى ستقول ياعمري بانك كنت
تهواني؟؟؟؟



ان غبت عني دايم الروح تبكيك
انت البخت قربك وقلبي تمنــــاك
أهواك وأتمناك وأرحل أناجيـــــك
ودام العمر باقي أنا رهن يمنــــاك




يسالوني من اللي تحبه وتغليه ومن اللي دوم تعده غالي00قلت
انشوا قلبي من اللي سكن فيه من اللي له قدر ومكان عالي 00
قالو هالكثر تموت فيه؟
مانقول غير الله لا يفرق بين غالي وغالي



يهمك تعرف اوضاعي!
انا مستانس وطيب
انا مثل موج البحريثور
وتركد اموجه
لايزعجكحزن بعيني يشيب كل من شافه
حبيبي دا طبعي احب الحزن واحتاجه وتسالني عن اوضاعي ارد واقول انا طيب مع اني صدق في غيابك لاطيب ولاحاجه



جمعت الشوق واهديته عيونك وكل الحب في دربك نثرتهزماني ماتخيلته بدونك
وليلي بدون همسك ماسهرته احبك مثل ماحظك يخونك ومثل ماجابك الحظ وشكرته
ملكت القلب فلا تكثر ظنونك ولو قلبي يبي غيرك نحرته



دار الزمان وشفت فيه العجايب وشفت الغلا والزين والشين وشفت تاقلوب
الحاقده والحبايب واللي يعيش بوجه وللي بوجهين تلقى الجفا والصد طبع
القرايب والا الوصل والطيب طبع البعيدين؟!



عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى التماثيل الباكية




لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله



هذا أنا ..
معذب قلبي علي أحبتي
أحبهم لكنهم بالحقد
يضحكون والزيف يضحكون..
معلقون هكذا بين حدود العقل والجنون ..
يمارسون الحب كالعادة في حياتهم كاتبغ،
كالدخان تغرق في ضميرهم سفينة الحنان..



في أربعائي الأخير لملمت شعث أحلامي
بوح أصابعي .. ضحكتي وماتبقى من وجوه
الأصدقاء ..
ثم أوصت باب أوهامي أشعلت موقد الريح
وأرخيت غيمة البكاء .. وفي الهزيع الأول من العمر
أطفاءت قلبي ونمت....!!





سافرت ناوى اترك الضيق لحظات لقيت طيفك با لسفر محترينى حاولت ابعد عن
خيالك مسفات الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك نسيته ماطرى كل
حزات>>>>>> دايم بالدقايق تجينى






تحياتى




[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OMAR
مشرف منتدى النكات والطرائف
مشرف منتدى النكات والطرائف
avatar

,
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 566
تاريخ الميلاد : 04/09/1990
العمر : 27
الموقع : فى قلب حبيبتى
المزاج : راااااايق
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسجـــــــــــــــات (وداع وفــــراق)   السبت يوليو 25, 2009 7:45 pm


مشكوررررره يا عاشقـــــــــــــــــــــــــــــــه الرومانسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


وربنا مايجيب وداع لحبايب او فراق



مع تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــات



OMAR THE KING OF FUN

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسجـــــــــــــــات (وداع وفــــراق)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السوداني الأصيل :: الملتقى الادبي والثقافي :: من دفاترهم-
انتقل الى: