السوداني الأصيل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
مع تحيات محمد نعيم 00966531665677

السوداني الأصيل

مرحبا بك يا زائر نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتتاح المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد نعيم
اشراف وتنظيم
اشراف وتنظيم
avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 344
تاريخ الميلاد : 01/01/1977
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: افتتاح المنتدى   الأحد مارس 01, 2009 7:31 pm

تم بحمد الله افتتاح المنتدى وعلى جميع محبي المنتديات التسجيل الفوري والمساهمه في هذا المنتدى

ولكم جزيل الشكر

محمد نعيم

الاداره


عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء مارس 18, 2009 5:02 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudaniaseel.forum.st
TeTo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 14
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح المنتدى   الخميس مارس 05, 2009 4:44 pm

الـف مبرووك افتتـآح المنــتدى ..

مـع افضـل امنيـآتنـآ ليو بالتقـدم :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عجوز حلوة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 4
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح المنتدى   الخميس مارس 05, 2009 5:52 pm

مـــــــــــــبروووك الافتتاح,,,
\\
//
وان شـــــــاء الله في تقدم مستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر سبيل
اشراف وتنظيم
اشراف وتنظيم
avatar

,
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 591
تاريخ الميلاد : 05/03/1988
العمر : 30
الموقع : السعودية - الرياض
المزاج : no comment!!!!!
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح المنتدى   السبت مارس 07, 2009 6:31 am

cheers cheers cheers

مبروك ،،،،،،،،،،، وشكرا



ولي قدام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudaniaseel.forum.st
sma7a
مشرفة منتدى العنقريب
مشرفة منتدى العنقريب
avatar

عدد المشاركات : 46
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح المنتدى   الأربعاء مارس 11, 2009 9:16 am

الف الف مبروك المنتدى
والى الامام دوما
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجموعي
مشرف المنتدى الاسلامي
مشرف المنتدى الاسلامي
avatar

وسام المشرف اللميز
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 366
تاريخ الميلاد : 03/01/1976
العمر : 42
المزاج : الحمد لله.
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح المنتدى   الأحد مارس 15, 2009 2:40 pm

الف مبروووووووووووك لافتتاح المنتدي , والشكر اجزله للاخ محمد نعيم وبقية العقد الفريد من الادارة.
بس بطلب من الاعضاء المسجلين يشدو حيلهم ويحيوا المنتدي بزياراتهم المتواصلة ووضع المشاركات يومية.
والبكاء بحرروا اهلو , كما يقول المثل السوداني
خالص تحياتي وتقديري
اخوكم الجموعي,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرح
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى
عدد المشاركات : 6
تاريخ الميلاد : 16/09/1983
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح المنتدى   الخميس أبريل 02, 2009 9:30 pm

اخي الرائع والمتميز محمد تعيم الف الف مبررروك افتتاح المنتدي وانت تستاهل كل الخير يا مشرفنا العام دمت فى نجاح خالص تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس
عضو مشارك


الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 37
تاريخ الميلاد : 05/05/1987
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح المنتدى   الخميس مايو 07, 2009 12:58 pm

الف الف الف مبروووك ..

وإنشاء الله .. التميز والرقي يكون من سماته .. بالتوفيق ليك محمد نعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتتاح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السوداني الأصيل :: قسم الاجتماعيات :: منتدى مناسبات الاعضاء-
انتقل الى: